لا تفوت الصحافة المالية الفرصة للتغني بلاعبها، أبو بكر تونغارا، أول لاعب أجنبي يمارس في صفوف نادي الجيش الملكي، خاصةً إذا تعلق الأمر بتميزه في إحدى مباريات "العساكر"، إذ لا تتردد في إبداء فخرها به باعتباره لاعبا شابا يصنع لنفسه اسماً داخل واحد من أقوى وأعرق الأندية في الدوري المغربي الاحترافي.

وتداولت صحيفة "فوت مالي" المهتمة بأخبار الكرة المالية، خبر اختيار تونغارا أفضل لاعب في المباراة الأخيرة التي سحق فيها الجيش الملكي نظيره الحسيمي برباعية مقابل هدف واحد، عن منافسات الجولة 24 من البطولة "برو"، معتبرةً أن لاعبها كان له دور حاسم في قلب فريقه الطاولة على النادي "الريفي"، باصطياده ضربة جزاء التي أتت بهدف التعادل، وبفنياته الفردية التي صنعت الفارق وفتحت المجال لزملائه لدك شباك الخصم.

ومن جهته، عبر تونغارا، للصحيفة نفسها، عن سعادته باختياره رجل المباراة الأخيرة، لثالث مرة منذ التحاقه بكتيبة "العساكر" في يناير الماضي، مردفاً "أنا فخور وسعيد بهذا اللقب الشرفي رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختياري أفضل لاعب في المباراة.. أظن أن التميز الذي

أحظى به في ما يخص إمكنياتي، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، يساهم بشكل أو بآخر في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق.. وأتمنى السير على هذا المنوال وسأعمل جاهداً للتألق أكثر مع العساكر.

يشار إلى أن أبو بكر تونغارا يعد أول لاعب أجنبي يمارس في صفوف الجيش الملكي بعد انتقاله إليه خلال فترة المركاتو الشتوي الماضي، قادماً إليه من مركز ساليف كايتا لكرة القدم، وقد استطاع فرض نفسه في تشكيلة "العساكر" بتأقلمه مع الأجواء سريعاً.

جدير بالذكر أن إدارة الجيش الملكي جددت عقدها مع مدرب الفريق، عزيز العامري، لموسم إضافي، وذلك بعد صحوة النادي في الجولات الأخيرة على المستوى التقني، إذ بات فريق "العساكر" يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حصدها من 10 انتصارات، و9 تعادلات، و5 هزائم.

عضوأسود

اسود تويت

  • En toute amitié bien sûr !!!
  • LDC : Al Ahli et Azaro en finale contre le WAC de Casablanca
  • المغربي أزارو يقود الأهلي المصري لملاقاة الوداد في نهائي “الأبطال” (فيديو)
  • التعادل يحسم “ديربي” الفوسفاط

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

74 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top