قال حسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، إنه يطمح للفوز في أول "ديربي" في مساره الرياضي، ويتمنى أن يحقق ذلك للمضي قدما في البطولة والتتويج باللقب التاسع عشر في تاريخ النادي الأحمر.

وكشف عموتة في تصريح خاص بـ"هسبورت" أن الإستعدادات لمباراة الديربي البيضاوي خارج المدينة، وبالضبط بمدينة الصخيرات جاء من أجل إبعاد الضغط على اللاعبين، وهو الضغط الذي يمارسه أقرباء اللاعبين وأصدقائهم بشكل غير مقصود، وأيضا من الجماهير التي تتقاسم معهم المدينة.

وأضاف ذات المتحدث أن المباراة ستكون مهمة بالنسبة للفريق، وأن الضغط الأكبر سيكون على الفريق الخصم، بحكم أن الوداد متصدر للبطولة بفارق خمس نقاط، وسيلعب من أجل توسيع الفارق، وهو ما يطمح له الجميع داخل القلعة الحمراء، مؤكدا أن الفوز سيقرب ناديه من التتويج باللقب التاسع عشر في تاريخه.

وتمنى عموتة أن يستغل اللاعبون الفرص التي ستتاح لهم بشكل جيد، وترجمتها إلى أهداف حتى يطمأن على قسط كبير من الاقتراب من تحقيق الهدف الذي جاء من أجله للوداد الرياضي، وهو تحقيق اللقب.

للإشارة، فمباراة الديربي البيضاوي ستجرى يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن فريق الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول بـ51 نقطة، في حين يحتل الرجاء المركز الثاني بـ46 نقطة.

عضوأسود

اسود تويت

  • Achraf Lazaar répond sur le cas de Munir El Haddadi
  • Le meilleur de Sofiane Boufal contre Chelsea
  • Les buts de la rencontre de RSB contre le RAC
  • Abdelaziz Barrada dément la rumeur de son arrivée au WAC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

125 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top