أكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد إجتمع مع سلفه محمد بودريقة في ضواحي بوسكورة.

و أسفر اللقاء على توضيح عدة نقاط بين الطرفين و البحث عن الحلول الناجعة من أجل إخراج النادي من قوقعته المظلمة، كما كان اﻹتصال بكل الرؤساء السابقين و تحديد موعد فيما بينهم في غضون 24 ساعة القادمة من أجل طي صفحة الخلافات و توحيد العائلة الخضراء و إختيار رئيس من بينهم، تتوفر فيه الشروط الضرورية من أجل خلافة الرئيس الحالي يوم 31 من الشهر الجاري، عن طريق الجمع العام الذي سيتحول من جمع عام عادي إلى إستثنائي، حسب المصادر المذكورة دائما.

وأضافت المصادر ذاتها أن سيتم اﻹتصال بكل اللاعبين و مجالستهم في الساعات القادمة، و سيتعهد كل الرؤساء أمامهم أن حقوقهم كاملة محفوظة و سيتم صرفها في اﻷيام القليلة القادمة على أن تدخل المجموعة في تربصها اﻹعدادي في أقرب الأجال.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق الأخضر قررت تأجيل معسكر إفران الإعدادي، في إنتظار عودة اللاعبين، بعد صرف مستحقاتهم المالية، كما وسبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

عضوأسود

اسود تويت

  • Programme des principaux matchs de ce dimanche 18 février
  • Genoa sur la piste Ayoub El Kaabi
  • Le Raja joue son leadership à l’occasion du clasico
  • Mondial 2026: Ouarzazate veut construire un stade démontable

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

50 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top