انتدب نادي شباب قصبة تادلة، بشكل رسمي كل من لاعب الوسط عبد الحق آيت العريف، والعميد السابق لرجاء بني ملال المدافع حمزة الشطبي بموجب عقد يمتد لموسم واحد.

وجاء تعاقد اللاعبين مع شباب قصبة تادلة، الممارس بالبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، بعد اقتناع المدرب الحسين أوشلا بمستواهما، إثر إخضاعها إلى فترة تجربة ناجحة خاضا من خلالها عدد من الحصص التدريبية واللقاءات الودية التي أجراها الفريق في فترة الاستعدادات أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وأخرى أمام الصاعد حديثا الى البطولة الاحترافية نادي سريع واد زم و انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
و تجدر الإشارة الى أن آيت العريف والشطبي انضافا إلى قائمة من أربعة لاعبين تعاقد معهم الفريق التادلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من أنور العزيزي القادم من المغرب الفاسي، وجواد العماري القادم من المولودية الوجدية، والهداف عثمان حبوري اللاعب السابق لإتحاد سيدي قاسم، إلى جانب هشام آيت عزة القادم من اتحاد تمارة، وذلك وفق عقود مختلفة الأجل، حيث يراهن الفريق من خلال تعاقداته البصم على موسم متميز، والعودة سريعا إلى أحضان أندية البطولة الإحترافية.

عضوأسود

اسود تويت

  • CHAN 2018 - Menad: « Un bon challenge pour le joueur local »
  • أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة
  • Botola Pro : Le RAJA s'empare de la tête du classement
  • LDC : Le WAC jouera sa finale au Complexe Mohamed V

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

140 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top