فاز فريق المغرب التطواني بميدانه على شباب أطلس خنيفرة بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ال17 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول في كرة القدم.

وانتهت الجولة الأولى بتقدم فريق “الحمامة البيضاء” بهدفين لواحد كان وراءهما ياسين الصالحي في الدقيقتين 14 و38، فيما سجل هدف “الفريق الزياني” البوركينابي باسيرو كومباوري في الدقيقة 45.
وبعد مرور أربع دقائق على بداية الجولة الثانية تمكن شباب أطلس خنيفرة من توقيع هدف التعادل بواسطة هشام مرشاد، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق ابراهيم الباز (د71)، قبل أن يتمكن عبد العزيز خلوطة من انتزاع نقاط المباراة لفائدة المغرب التطواني في آحر عشر دقائق من عمر المباراة بتسجيله لهدفي التعادل والفوز (د83 و88).
وانتظر فريق المغرب التطواني الذي مازال يتذيل الترتيب ب10 نقاط، ثماني دورات لتحقيق ثاني فوز له في بطولة هذا الموسم، حيث كان قد تفوق خارج ميدانه على نهضة بركان بهدفين لواحد ضمن منافسات الدورة التاسعة.
أما شباب أطلس خنيقرة فظل في المركز ال14 وتجمد رصيده عند 15 نقطة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

44 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top