غَادر أيوب الكعبي، لاعب نادي نهضة بركان، المستشفى بعدما قضى ليلة هناك، بسبب تبعات الإصابة التي نتجت عن اصطدامه بحارس مرمى نادي جنيراسيون فوت السينغالي؛ وهو ما تسبّب له في أضرار على مستوى الرأس والكتف، عجّلت بإخضاعه لفحوصات دقيقة.

وكشف طلال الفاضلي، في تصريح لهسبورت، أنه جرى الترخيص للكعبي بمغادرة المستشفى، اليوم الخميس، بما أن نتائج الفحص بالرنين المغناطيسي أظهرت سلامة اللاعب الذي خضع للمراقبة، منذ أمس الأربعاء، دون ظهور أية علامات مقلقة بخصوص وضعه الصحي.
ونفى المتحدّث نفسه الأخبار التي ربطت إغماء الكعبي، بعد نهاية المباراة، بحادث رش أحد لاعبي الخصم "كريموجين"، مؤكدا أن اللاعب لم يتأثر أبدا بالواقعة، وأن فقدانه الوعي كان من تبعات اصطدامه بحارس مرمى جنراسيون فوت السينغالي، في آخر أنفاس المواجهة.
ومن جهته، طمأن أيوب الكعبي، في تصريح خص به هسبورت، جماهير النهضة البركانية والشارع الكروي المغربي المتعاطف معه بخصوص حالته الصحية، مؤكّدا أن الفحوصات أظهرت سلامته من أية إصابة قد تؤثّر على ظهوره مع الفريق في المباريات المقبلة.
وكانت النهضة الرياضية البركانية نجحت في تجاوز ضيفه جينيراسيون فوت السينغالي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم إياب نزال دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تغلّب عليه بهدفين دون رد، متجاوزا بذلك هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • رونار يفقد رسميا أحد أوراقه الهجومية أمام الكاميرون
  • Futsal : Youssef El Arabi et Hérouville impuissants face au Leader
  • Maroc - Cameroun : Seedorf parle des Lions de l'Atlas
  • Clap de fin pour René Girard au WAC Casablanca

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

78 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top