قال يوسف القديوي، لاعب الجيش الملكي، إن التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه في الساعات القليلة الماضية، وهو يكيل فيه اتهامات لمدرب الفريق، محمد فاخر، بضلوعه في عمليات "تبزنيس"، مفبرك.

ونفى القديوي، في تصريح خص به "هسبورت" أن يكون قد تفوه بما تم إذاعته في التسجيل المذكور، مؤكدا أن جزءً كبيرا من المكالمة الهاتفية تم فبركته بما يتطابق وصوته، فيما الجزء الآخر قاله فعلا". في "تسجيل صوتي" لمكالمة هاتفية مسربة، جمعته بالمدعو بوعلام، قال القديوي عن جمعية "جمهور العاصمة"، إن فاخر "بزناس"، مستدلا بأن المدرب حصل من عبد الغني معاوي على 40 مليونا سنتيم، ومن إسماعيل بلمعلم على 60 مليونا، مقابل انتدابهما وضمان لعبهما للفريق.
وأكد القديوي، في التسجيل المذكور، أن فاخر يضع خططه وفق أسماء معينة أدت ثمن وجودها في التشكيل الرسمي، مردفا "الغنجاوي مثلا، الذي يجمع جمهور الجيش على مكانته ضمن التشكيلة تم التخلي عنه انتقاما منه، لأنه على علاقة قرابة مع نور الدين البوشحاتي، الذي كان رئيس لجنة المنتخبات في الجامعة، حيث كان قد أبعد فاخر عن المنتخب المحلي".
وأضاف القديوي أن مصطفى الشادلي، مدرب حراس مرمى الجيش الملكي، هو من يتكلف بمهمة جمع الأموال من اللاعبين الذين يرغبون في الانتقال إلى "الزعيم"، مردفا في سياق منفصل "فاخر وطاقمه يحاولون استفزازنا كلاعبين بترديدهم اسم الرجاء أمامنا، حتى أنهم تأخروا علينا في إحدى الحصص التدريبية بداعي متابعتهم مباراة للرجاء".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

145 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top