توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد العربي يطلب من خلالها مشاركة الفتح الرباطي بالبطولة العربية، التي ستنطلق في غشت المقبل وتستمر إلى غاية ماي القادم بمشاركة 32 فريقا.

وأمهل الاتحاد العربي فريق الفتح الرباطي 72 ساعة لحسم مشاركته بالبطولة العربية، وذلك باعتبار أنه برمج القرعة يوم الإثنين المقبل بالمملكة العربية السعودية.
وعلمت «الأحداث المغربية» أن الفتح الرباطي ينتظر قرار الجامعة لتأكيد مشاركته بالبطولة العربية من عدمه، إذ في حالة ما وافقت على الترخيص له بالمشاركة فإنه سيلبي الدعوة.
وكشف مصدر مسؤول أن تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي، بخصوص دعمه لترشيح أمريكا لتنظيم مونديال 2026، دفعت الفريق الرباطي إلى التريث في اتخاذ القرار النهائي بخصوص المشاركة، وذلك في انتظار قرار الجامعة، وما إذا كانت ستقاطع البطولة أم لا.
واختار الاتحاد العربي الوداد والرجاء البيضاويين للمشاركة بالبطولة العربية، إلى جانب وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، والنجم الساحلي والترجي والصفاقسي من تونس، وأهلي بنغازي الليبي، والأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي من مصر، والمريخ السوداني، والهلال والأهلي والاتحاد والنصر من السعودية، والعين والجزيرة والوصل من الإمارات، والرفاع الغربي والمحرق من البحرين، والشباب من عمان، والقادسية والسالمية من الكويت، ونفط الوسط والقوة الجوية من العراق، والسلام زغرتا من لبنان ونجوم فلسطين والجيش السوري.
ورفض الفيصلي الأردني والهلال السوداني المشاركة بالبطولة العربية الأول احتجاجا على العقوبات التي تعرض لها في النسخة الأخيرة بمصر، والثاني بسبب عدم اقتناعه بالجوائز التي تم تخصيصها للمسابقة

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Yassine Bounou contre Barcelone
  • Coupe CAF :Vita Club accroché mais qualifié
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le PSV
  • 🏆 LIGA Yassine Bounou 🇲🇦 est titulaire ce soir face au FC Barcelone !

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

46 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top