قرَّر فريق الفتح الرياضي، الاكتفاء بخوض تحضيراته في أكاديميته في الرباط، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، المقامة في دولة مصر خلال الشهر الحالي، وذلك بعد إلغاء معسكره التدريبي الذي كان من المفروض أن يقام في إسبانيا، لولا تأخُّر صدور تأشيرات اللاعبين، ورغبة المدرِّب وليد الركراكي في البقاء في المغرب في آخر اللحظات.

وانطلقت استعدادات ممثِّل المغرب الوحيد في البطولة العربية، في أكاديمية النادي، إذ قرَّر المدرِّب وليد الركراكي الرفع من وثيرة الاستعدادات، من خلال برمجة ثلاث حصص تدريبية في اليوم الواحد، قبل شدِّ الرحال إلى مصر، يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين، لاستكمال التحضيرات الخاصَّة بالمواجهة الأولى، التي ستجرى يوم الأحد المقبل، أمام الزمالك المصري في الإسكندرية.

وعلمت "هسبورت"، بأن وليد الركراكي قد قرَّر الاستعانة بفريقه كاملا خلال البطولة العربية، قصد ضمان الانسجام والاحتكاك في ما بينهم على الرغم من عجز البعض عن المشاركة، إذ سيرافقه 26 لاعبا، من منتدبين جدد ومصابين، وذلك في الوقت الذي سيبرمج فيه حصصا تدريبية في الإسكندرية، حسب موعد الوصول.

ومن جهة أخرى، سيتخلَّف الرئيس حمزة الحجوي عن مرافقة فريقه في رحلته صوب مصر، للمشاركة في البطولة العربية، إذ سيغيب عن المباراة الأولى التي ستجمع الفتح الرياضي بالزمالك المصري، وذلك لالتزامه بحضور جمع عام الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي سيتزامن مع موعد المواجهة، على أن يلتحق بالمجموعة لاحقا.

عضوأسود

اسود تويت

  • Programme des principaux matchs de ce dimanche 18 février
  • Genoa sur la piste Ayoub El Kaabi
  • Le Raja joue son leadership à l’occasion du clasico
  • Mondial 2026: Ouarzazate veut construire un stade démontable

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

54 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top