قال خالد بنوحود، الناطق الرسمي لفريق المغرب الفاسي، إن الجمع العام العادي انتهى ولا نية لإحداث جمع عام استثنائي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للمنخرطين الراغبين في عقد جمع آخر، مشيرا أن الشرعية للمكتب الحالي برئاسة الرئيس أحمد المرنيسي.

وأوضح بنوحود في اتصال هاتفي مع "هسبورت" أن عدد الراغبين في إحداث جمع عام جديد لا يتجاوز النصاب القانوني، كما أن الجمع الأخير عرف التصويت على التقرير الأدبي، في انتظار إعادة التدقيق في التقرير المالي لـ"تكميم الأفواه المشوشة" على الفريق، والذي يضع نصب أعينه هذه السنة الصعود والعودة إلى مكانه الطبيعي بالدوري الاحترافي.

واعتبر ذات المصدر أن ما يقع حاليا بالـ"ماص" تشويش فقط على العمل الذي قام به المرنيسي منذ قدومه، وأن أصل الخلاف هو المدرب طارق السكيتيوي لا غير، بعدما رفض بعض المنخرطون التجديد له، والذي تم التجديد له يوم أمس الجمعة بشكل رسمي لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعقد يضمن مجموعة من الأهداف التي اتفق عليها الطرفان.

وبخصوص الاتهامات حول التقرير المالي، فقد صرح قائلا: "لا يمكن أن يكون التقرير غير دقيق لأن الجامعة الملكية لكرة القدم أشرفت عليه من خلال خبير محاسباتي"، مبرزا بأن الفريق سيطالب من الجامعة إعادة التدقيق في التقرير لإنهاء أي شبهة يمكن أن تلحق الضرر بالفريق الفاسي.

وأنهى بنوحود تصريحه بمطالبة بعض المشوشين بالالتفاف حول الفريق في المرحلة الحالية لتجاوزها وقيادته نحو الهدف الذي يرسمه الجميع بفاس، وهو إعادة الهيبة لاسم المغرب الفاسي والعمل على تطوير الرياضة الفاسية من جديد نحو الألقاب.

عضوأسود

اسود تويت

  • Piètres résultats des Lionceaux au mondial de Handball
  • Programme des matchs de ce mardi 25 juillet
  • FRMF : Approbation des rapports moral et financier de 2016-2017
  • Hakim Ziyech : « C'est avec fierté que je joue pour le Maroc »

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

36 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top