أعلن نادي المغرب التطواني، الشهر الماضي، تعاقده مع المدرب فؤاد الصحابي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل، أملا في إعادته إلى مستواه ونتائجه المعهودة.



وتنتظر الصحابي، مهمة صعبة، مع الفريق الذي توج في العقد الأخير بلقب الدوري في مناسبتين، لكنه قدم موسما ضعيفا، واحتل في النسخة الأخيرة من الدوري، المركز الثاني عشر، بفارق بسيط عن مراكز الهبوط.

"" التقى بالصحابي، وكان معه الحوار التالي:

بداية كيف تسير مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الجديد؟

نمضي في أجواء جيدة، هناك حماس وجدية من اللاعبين لتقديم الأفضل، الكل يعرف ماذا ينتظره.

بدأنا المرحلة الأولى منذ أسابيع، وتميزت بتحسن الجانب البدني للاعبين، بعد ذلك دخلنا مرحلة المباريات الودية، علما بأن المرحلة الأولى من الاستعداد، أقيمت في مدينة تطوان.

وما هو برنامجكم للمباريات الودية؟

بعد أن قضينا 3 أسابيع بمدينة تطوان، كان لا بد من دخول أجواء المنافسة، حيث واجهنا الجيش، كما سنواجه فريقا من هولندا، ثم مباراة ثالثة أمام اتحاد طنجة.

ماذا عن المرحلة الثانية من الإعداد؟

سنخوض معسكرا بمدينة الدار البيضاء، سيدوم أسبوعين، وسيشهد خوض 3 مباريات ودية، أمام أولمبيك آسفي، الدفاع الجديدي ونهضة بركان، وسنشارك أيضا في دوري النتيفي بمدينة الدار البيضاء، وبعد ذلك سنعود إلى تطوان، لوضع أخر اللمسات قبل بداية الموسم الكروي.

دربت مجموعة من الأندية مؤخرا، ما الذي يميز تجربتك الحالية؟

تعاقدت في تجاربي الأخيرة مع أندية بعد بداية الموسم، لكن الآن أشرف على المغرب التطواني، قبل بداية الدوري، وهو ما يمنحني هامشا من الوقت، من أجل الاستعداد بارتياح ودون ضغط.

ما الأهداف التي حددتها مع إدارة الفريق؟

أتمنى أن نحصل على أحد المراكز الأربعة الأولى، خاصة إذا توفرت الإمكانيات المالية والبشرية، لأن هدفي هو إعادة تألق هذا الفريق، لذلك نسعى جاهدين بكل ما أوتينا من قوة من أجل تحقيق الرهان الذي ينتظرنا مع هذا الفريق.

هل أنت متفائل بالمستقبل مع المغرب التطواني؟

طبعا، وإلا لما كنت تعاقدت مع المغرب التطواني، هناك إرادة كبيرة من جميع مكونات الفريق لتحقيق النجاح.

التطواني تعذب نوعا ما في الموسم الماضي، ولا يريد إعادة نفس السيناريو هذا الموسم، حاولنا التركيز على الجانب البشري، الذي اشتكى منه، وقمنا بتعزيزه بلاعبين جدد، ونقترب من حسم التركيبة البشرية، لذلك أنا متفائل بقدرة فريقنا للعودة مجددا لمستواه الحقيقي.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

164 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top