قال ياسين الحظ، حارس مرمى فريق الجيش الملكي، إن اللعب في فريق الرجاء البيضاوي مع الضغط الممارس من قبل الجماهير يجعلك تتحمل اللعب في أي فريق آخر، موضحا أنه سعيد بالتحاقه بالفريق العسكري.

وكشف الحظ في تصريح لـ"هسبورت" أن فريق الجيش الملكي له مكانته في البطولة وله تاريخ يتحدث عنه، وهو سعيد وفخور باللعب له خلال هذا الموسم، متمنيا أن يحقق معه الألقاب والبطولات، ويعود إلى سابق توهجه لإسعاد الجماهير الرباطية والعسكرية خاصة، لأنها منذ مدة لم تتمكن من التتويج بإحدى البطولات المحلية.

وعن الأجواء المرافقة للمعسكر الذي يخوضه "الزعيم"، كشف ذات المصدر أن الأجواء جد إيجابية، وأن جميع مكونات الفريق، لهم طموح في اللعب على لقب البطولة الاحترافية الموسم القادم، مؤكدا أن الحماس والعزيمة هما سلاح اللاعبين للإعداد الجيد قبل بداية السنة الرياضية الجديدة.

وذكر حارس مرمى الرجاء البيضاوي سابقا، أنه قبل التوقيع على عقد مع الجيش الملكي، تلقى عروضا عديدة من فرق الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة، إلا أنه اقتنع بمشروع فريقه الجديد، كما أن الفريق له وزنه وثقله في الساحة الكروية المغربية وبجماهيره العريضة أيضا.

للإشارة، فياسين الحظ تعاقد مع الجيش الملكي لمدة سنتين قادما إليه من فريق شباب الريف الحسيمي، وبإيعاز من المدرب عزيز العامري، كما اعتبر الحارس أنه هذا الانتقال خطوة حاسمة في مساره الكروي وتتويجا لتألقه خلال المواسم الماضية.

عضوأسود

اسود تويت

  • Cc @MedhiBenatia @YAitbennasser @DirarN @NAmrabat53 @Amine_000
  • مدرب المغرب يفاجئ أزارو قبل مواجهة الجابون
  • CAN U23 2019 : L'Égypte désignée pour l'organisation
  • Lions de l'Atlas : Amine Harit In, Mehdi Carcela Out

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

108 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top