تعادل فريق اتحاد طنجة بميدانه مع الراسينغ البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم الدورة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق (الراك) سباقا للتسجيل في الدقيقة 35 بواسطة اللاعب شهاب فلات، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من توقيع هدف التعادل بواسطة أحمد شنتوف في الدقيقة 70.
وعقب هذا التعادل رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى أربع نقاط، ليلتحق مؤقتا بصدارة الترتيب إلى جانب كل من حسنية أكادير الفائز في وقت سابق اليوم على نهضة بركان بثلاثة أهداف للاشيء، وأولمبيك أسفي الذي فاز اليوم أيضا على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، والرجاء البيضاوي الذي هزم أمس الجيش الملكي بهدفين للاشيء، وشباب أطلس خنيفرة الذي تفوق بدوره أمس على المغرب التطواني بهدفين للاشيء.
من جهته حقق الراسينغ البيضاوي أول نقطة له هذا الموسم بعد أن انهزم في الدورة الأولى بميدانه أمام الكوكب المراكشي بهدفين لواحد.

عضوأسود

اسود تويت

  • Achraf Lazaar répond sur le cas de Munir El Haddadi
  • Le meilleur de Sofiane Boufal contre Chelsea
  • Les buts de la rencontre de RSB contre le RAC
  • Abdelaziz Barrada dément la rumeur de son arrivée au WAC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

100 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top