عَاد محمد أوناجم، لاعب الوداد الرياضي، إلى تداريب الفريق، الأربعاء الماضي، بعد أن خضع لعملية جراحية بسبب إصابة غيّبته لأكثر من ثلاثة أشهر، وحرمته من المشاركة في ثلاث مسابقات قارية كبيرة.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مقرّبة من اللاعب أنه عاد إلى مركب محمد بن جلون، وبدأ برنامجه التدريبي الأخير قبيل العودة إلى الميادين، حيث سطر له الطاقم الطبي برنامجا تأهيليا يخضع فيه للترويض، وبعدها سيكون في إمكانه الالتحاق بالمجموعة الأسبوع المقبل، قصد الوجود معها في مباراة نهضة بركان لحساب مؤجّل الجولة 21 من الدوري الاحترافي.
وأكَد المصدر ذاته أن أوناجم تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، وسيكون حاضرا في مباريات الفريق المقبلة، في حال رغبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الاعتماد عليه في البطولة، بعدما خضع في وقت سابق لمرحلة علاج لم تكن ناجحة في فرنسا وهو الآن يخضع لمراقبة خاصة وتداريب فردية، وسيعود للميادين بعد شفائه الكامل من الإصابة حتى لا تعاوده من جديد.
وغاب أوناجم إلى جانب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، والتي توّج بها المغرب على حساب نيجيريا في المباراة النهائية، وغاب عن مجموعة من المباريات في الدوري الاحترافي، منذ الجولة الثانية عشرة أمام اتحاد طنجة، إلى جانب كأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية في الإمارات العربية المتحدة نهاية العام الماضي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Mondial 2018: voici le classement du Maroc
  • Cristiano Ronaldo 🇵🇹 concernant Benatia 🇲🇦 : « C’est un grand défenseur, nous nous sommes un peu titillés en Coup…
  • Maduro, le président vénézuélien:c'est l'Afrique qui a gagné
  • Faouzi Lekjaa invité du forum de la MAP le mardi 24 juillet

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

73 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top