تواصل مُسلسل إدارة الجيش الملكي واللاعبين المُطالبين بمُستحقاتهم المالية، مُقابل فسخ العقود التي تربطهم بإدارة النادي، وذلك بعدما أخبرتهم الإدارة، يوم أمس، بإنزالهم للتدرب رفقة فئة الأمل، رغم أن الفئة السالفة الذكر لن تستأنف التداريب حتى شهر غشت المقبل.

وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن اللاعبين قد حضروا للمركز العسكري، في حضور عون قضائي لإثبات الحضور، وتفاجأوا بغياب تام للإداريين، إذ قاموا بالتدرب رفقة معد بدني من مركز التكوين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن اللاعبين قد تذمروا من الطريقة التي يُعاملون بها، إذ لم  واجهتهم صعوبات في إيجاد غرفة ملابس مُتاحة لتغيير ملابسهم.

هذا وكانت الإدارة قد أخبرت اللاعبين في وقت متأخر من يوم أمس عبر الهاتف بضرورة الحضور في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك قصد الخضوع للتحاليل الروتينية الخاصة بفحص الدم.

يُذكر أن إدارة الفريق العسكري قد ألحقت اللاعبين بتداريب الأمل وذلك بمُعدل حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد، مواصلة مُطالبتهم بالتخلي عن مُستحقاتهم المالية كاملة لفسخ العقود، رغم أن اللاعبين لا يُريدون مُغادرة النادي بهذه الطريقة.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Henri Michel, dont l'ensemble des marocains se souviennent lors du mondial 1998 en France, est mort ce matin des su…
  • Rachid Alioui, un buteur qui mérite plus que la Ligue 2
  • Le Leader de la Botola Pro chute contre le promu RCOZ
  • Décès d’Henri Michel, ancien sélectionneur des Lions de l'Atlas

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

175 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top