رد آدم عبد اللطيف، محامي محمد بودريقة الذي ترافع عن هذا الأخير في قضيته ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على محامي الـ FRMF الذي أدلى في تصريح خص به "هسبورت" قبل أيام، بإمكانية جر الرئيس السابق للرجاء البيضاوي لعقوبة حبسية قد تصل إلى ثلاث سنوات بتهمة السب والقدف من خلال الاستئناف الذي تقدم به دفاع الجامعة إلى المحكمة.

وقال المحامي آدم عبد اللطيف، في تصريح لـ"هسبورت"، قائلاً إن ما جاء على لسان محامي الجامعة ليس معقولاً نظراً لكون النزاع بين بودريقة والجامعة يدخل في خانة جرائم الصحافة، والذي تعدلت نصوصه مؤخراً لتتخلى في إطار القضية بين الطرفين عن العقوبات السالبة للحرية والإكتفاء بإصدار عقوبات مالية.

وأوضح المتحدث نفسه أنه تم التقدم من جهته، كممثل عن بودريقة، باستئناف الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، في الجزء المتعلق بإدانة موكله بتهمة السب والقدف، مردفاً "تمت تبرئة موكلي من نشر أنباء زائفة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهذا هو الأهم، لكننا اتخذنا قراراً باستئناف حكم إدانته بتهمة السب والقدف حتى نخرج من القضية ببراءة تامة".

وأشار المحامي إلى أن خروج الحكم الصادر عن المحكمة بصيغة تبرئة بودريقة من نشره أخبار زائفة هو اعتراف ضمني من القضاء بوجود اختلالات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مردفاً "ما زلنا لم نتوصل بنسخة مفصلة عن الحكم نظراً لكونه ما زال لم يحرر بعد، عندما يصبح بين أيدينا سنطلع حينها على المسببات القانونية التي اعتمدتها المحكمة لإدانة بودريقة بتهمة السب والقدف وتبرئته في الشق الخاص بنشر أخبار زائفة".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Yassine Benrahou toujours avec les professionnels
  • Bras de fer entre le WAC et le Horoya Conakry
  • LdC Afrique :le DHJ de Talib défie le Sétif de Taoussi
  • Sétif-DHJ: 2 entraîneurs marocains s’affrontent en Algérie

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

605 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top