يبدو نيس مرشحاً بقوة الى مواصلة انطلاقته الرائعة عندما يستضيف نانت الرابع عشر الاحد المقبل في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
 

وفاجأ نيس الجميع مطلع الموسم الحالي بتحقيقه 8 انتصارات في 10 مباريات حتى الآن وهو الوحيد لم يتذوق طعم الخسارة في الدوري، في وقت كانت الترشيحات تصب في صالح باريس سان جرمان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.

ويتصدّر نيس الترتيب بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر جاره موناكو الذي تنتظره رحلة صعبة الى سانت اتيان السابع بعد غد السبت، وبفارق 6 نقاط عن باريس سان جرمان الذي سيخوض بدوره اختباراً لا يخلو من صعوبة امام مضيفه ليل السادس عشر السبت أيضاً.

ويسعى نيس الى استغلال عاملي الارض والجمهور والمعنويات المهزوزة لدى لاعبي نانت عقب خسارتهم امام ضيفهم رين في المرحلة الماضية، وذلك لتحقيق فوزه السادس على التوالي وتعزيز موقعه في الصدارة ان لم يكن توسيع الفارق في حال تعثر موناكو وباريس سان جرمان.

وتكتسي مباراة نانت اهمية كبيرة بالنسبة لنيس كونها بروفة قبل استضافته ريد بول سالزبورغ النمساوي الخميس المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وكان الفريق الجنوبي انعش اماله في المنافسة على احدى بطاقتي مجموعته الاوروبية الى الدور الثاني عندما عاد بفوز ثمين من سالزبورغ 1-0 عقب خسارتين امام ضيفه شالكه الالماني ومضيفه كراسنودور الروسي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les stats de Faycal Fajr sur cette première mi temps
  • Les buts de la rencontre KACM contre le MCO
  • La prestation de Sofiane Boufal contre Real Valladolid
  • Ligue des Champions : "Nous avons manqué d'efficacité" (Sektioui)

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

119 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top