فجر فريق لوتي المنافس في دوري الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، بإقصاء فريق باير ليفركوزن من الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم إثر تغلبه عليه 4-3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.
 

وبهذا الفوز تأهل فريق لوتي لدور الستة عشر برفقة أرمينيا بيلفيلد الذي تغلب على دينامو دريسدين 1-صفر، وساند هاوزن الذي تغلب على فرايبورغ  4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، وميونيخ 1860 بعد تغلبه على فورزبيرغر 4-3 ،بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وعلى ملعب سبورتبارك ام لوتر كروز ، نجح فريق لوتي في  تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصائه باير ليفركوزن من البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم ليفركوزن بهدف سجله كيفن فولاند في الدقيقة، وتعادل لوتي بهدف سجله روبيرتو هيلبيرت، لاعب ليفركوزن، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.

وفي الوقت الإضافي عاد فولاند ليمنح التقدم لليفركوزن في الدقيقة، 95 لكن لوتي تعادل بهدف سجله فريرجر في الدقيقة 106 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق لوتي.

كما تأهل لذات الدور أيضاً فريق هامبورغ بتغلبه على هالسشير 4 - صفر، وهيرتا برلين بتغلبه على سانت باولي 2 - صفر ،وبوروسيا مونشنغلادباخ بتغلبه على شتوتغارت 2 - صفر.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

203 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top