تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة مذلة مساء الأمس الأحد برباعية نظيفة على يد نظيره فريق تشيلسي , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ( ستامفورد بريدج ) , وذلك ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز
صحيفة ” تيلجراف ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” أقدم مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو على إتهام مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بإهانته بعدما قام كونتي بتحفيز جماهير البلوز في المباراة “.
وأضافت الصحيفة ” بدأت الشرارة حين قام كونتي رفع يديه لتحفيز الجمهور خلال المباراة في إشارة للتشجيع بصوت مرتفع و إحداث ضجة , وبعد نهاية المباراة إستغل مورينهو وقت المصافحة وأخبره بأنه كان يحاول إذلاله أمام جمهوره السابق ” .
وواصلت في تقريرها ” كونتي ببساطة نفى ذلك عقب نهاية المباراة , و قال بأن لاعبي فريقه كانوا يستحقون التشجيع و التصفيق , كما أن مورينهو ليس الوحيد الذي لم يتقبل الخسارة , حيث أن أحد مساعديه رفض مصافحة أحد مساعدي كونتي ” .
وأختتمت الصحيفة ” أحد مساعدي المدرب جوزيه مورينهو كان له نقاش حاد مع كونتي نفسه أيضاً ,  كلاً من جوزيه مورينهو وأنطونيو كونتي رفضا كشف مادار بينهما لوسائل الإعلام و أكدا بأن المحادثة الخاصة يجب أن تكون خاصة ”

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La Russie se prépare aux attaques de drones dans les stade
  • Alsace Girls Cup U16 : Les Lioncelles terminent 8èmes
  • Le PSG gagne le tournoi des fans clubs au Maroc
  • Votez Amine Harit pour le Rookie de l'année en Bundesliga

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

123 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top