تأكد غياب مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ عن ناديه حتى نهاية الموسم الجاري بعدما تعرض لكسر في قدمه خلال الخسارة 4-2 أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي للنادي الألماني، أصيب نوير البالغ عمره 31 عاماً خلال الوقت الإضافي أثناء عملية الهدف الثالث لكريستيانو رونالدو ليخسر بايرن 6-3 في مجموع المباراتين ويودّع المسابقة.

وأكد كارل هاينتس رومينيغه، رئيس النادي البافاري، أنّ حارس الـ"ناسيونال مانشافت" سيركن للراحة لفترة لن تقل عن 8 أسابيع، وهو ما يعني عملياً غيابه عما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وسيخوض بايرن سبع مباريات على الأكثر حتى نهاية الموسم الجاري وذلك إذا تفوّق على غريمه بوروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس ألمانيا.

وستطرح إصابة نوير في هذا الوقت سؤالاً محورياً يتعلق بمدى إمكانية لحاقه بركب المنتخب الألماني المشارك في كأس القارات المقرر إقامتها في روسيا في الفترة الممتدة ما بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز المقبل.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Achraf Hakimi avec le nouveau maillot du Maroc 🇲🇦
  • Ramadan Al Aoula : avec Nordin Amrabat
  • Interview avec Adil Chedli & Focus sur l'équipe de l'Islande
  • Rizlen Zouak, la lionne qui a rendez-vous avec l'histoire

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

399 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top