مغربيا، للحدث الكوري العالمي الذي ينطلق في الرابع عشر من يونيو المقبل، وينتهي في الخامس عشر من يوليوز الموالي، وفق ما نقلته يومية «الأخبار »، في عدد الخميس.

وذكرت اليومية، أن «الفيفا »، حددت ثلاثة أصناف للتذاكر خلال مباريات المونديال، الصنف الأول وهي التذاكر المتعلقة بالفئة الثالثة والتي حدد لها مبلغ 105 دولارات، والصنف الثاني وهي تذاكر الفئة الثانية وتصل قيمتها إلى 165 دولارا، أي 1500 درهم تقريبا، أما الصنف الثالث ويهم تذاكر الدرجة الأولى والأقرب لأرضية الملعب والتي حدد لها مبلغ 210 دولارات أمريكية، أي ما يعادل 1900 درهم مغربي.
وتضيف الجريدة، أن أثمنة تذاكر مباراة الافتتاح، ستكون مختلفة عن باقي مواجهات الدور الأول، إذ حددت قيمتها في 220 دولارا أمريكيا للفئة الثالثة، و390 دولارا للفئة الثانية و550 دولارا أمريكيا للفئة الأولى وذلك لقيمة الحدث والمباراة الافتتاحية.
وسترتفع أثمنة تذاكر المباريات مع كل دور، حيث ستصل إلى 245 دولارا أمريكيا في دور سدس العشر، وإلى 245 دولارا في دور ثمن النهائي، و365 دولارا بدور الربع، على أن تصل إلى 750 دولارا في مباراة النصف، و1100 دولار في مواجهة النهائي، أي ما يعادل مليون سنتيم.
وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن عملية بيع التذاكر ستفتتح، يوم غد الخميس، على الساعة التاسعة صباحا، وتستمر العملية المذكورة إلى حدود الثامن والعشرين من نونبر الجاري.
وذكر الموقع ذاته أيضا أن عملية البيع ستعاد للافتتاح في فترتين جديدتين، قبل انطلاق المونديال الأولى من 5 دجنبر 2017 إلى 31 يناير 2018، فيما الفترة الثانية والأخيرة ستكون ما بين 13 مارس وحتى الثالث من أبريل 2018.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

244 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top