كشفت صحفية « دايلي ميرور » البريطانية اليومية، عن قائمة أجور المدربين 32 المشاركين في « مونديال » روسيا، الذين ينافسون على لقب كأس العالم في نسخته 2018. وقد احتل الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني هيرفي رونار المركز 21 في ترتيب أجور المدربين المؤهلين إلى « المونديال » المقبل

فيما احتل العربي الوحيد ضمن القائمة التونسي نبيل معلول المرتبة 28 إلى جانب الكوستاريكي أوسكار راميريز براتب سنوي 340 ألف أورو.

وأشارت التقارير الإعلامية ذاتها، أن الناخب الوطني يتقاضى ما قيمته 780 مليون سنتيم سنويا، وهو ما يعادل 65 مليون سنتيم في الشهر، وذلك خلف مدربين الأرجنتيني هيكتور كوبير مدرب المنتخب المصري بـ 1.55 ميلون أورو والبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران صاحب المركز 7 براتب سنوي قيمته 2 مليون أورو.
واعتلى الألماني خواكيم لوف قائمة أعلى الأجور، بأجر سنوي بلغ 3.78 مليون أورو، يليه البرازيلي تيتي مدرب منتخب « الصامبا »والفرنسي ديديي ديشون مدرب منتخب « الديكة »، براتب سنوي وصل 3.30 مليون أورو، فيما حل ألو سيسي مدرب المنتخب السينغالي في الرتبة 32 والأخيرة بأجر سنوي في حدود 200 ألف أورو.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Bosz, ancien entraîneur de l'Ajax: Ziyech, de Jong et de Ligt partiront cet été
  • Le meilleur en 2018 du futur Lion, Oussama Idrissi
  • CAN 2019 : Drame, décès d’un technicien égyptien au stade d’Olembe
  • Éliminatoires de la CAN 2019 : Oh, le joli week-end

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

60 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top