تتطلع السعودية إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما تحل ضيفةً على اليابان في اللقاء المرتقب على ستاد سايتاما 2002 الثلاثاء برسم منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الثانية ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 (آسيا).
 
 

يأمل الأخضر السعودي الذي يتربع على قمة المجموعة برصيد 10 نقاط دون خسارة  في العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتعزيز موقعه في مجموعته وقطع خطوة مهمة نحو التواجد في المونديال الروسي للمرة الخامسة في تاريخه وفي نفس الوقت المحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

ونظراً لأهمية المباراة قرر القائمون على المنتخب سفر البعثة مبكراً إلى اليابان من أجل تأقلم اللاعبين على الأجواء المناخية الماطرة إلى جانب كسر الفارق الزمني والاكتفاء بالتدريبات الصباحية والمسائية حتى موعد المباراة.

وفي المقابل يسعى المنتخب الياباني الذي يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة برصيد 7 نقاط إلى الفوز دون سواه حيث أن أي نتيجة أخرى قد تصعب من مهمته في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل المباشر وبالتالي سيكون حريصاً على حسم النقاط الكاملة لصالحه خصوصاً وأن المباراة تقام على ملعبه وأمام جماهيره.

وقد لعب الساموراي مباراة ودية واحدة استعداداً لهذه المواجهة وتغلب خلالها على نظيره العُماني بأربعة أهداف نظيفة.

ويبرز في صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين في أوروبا إلى جانب بعض اللاعبين المتواجدين في الدوري الياباني ويأتي في مقدمتهم يويا أوساكو ويوكي كوباياشي وهيروشي كيوتاكي وتومواكي ماكينو وتاكوما اسانو وكيسوكي هوندا فيما مازالت مشاركة شينجي كاغاوا غير مؤكدة بسبب الإصابة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Nabi Dirar et Yassin Ayoub
  • Sofiane Boufal est déjà à Vigo
  • Adel Taarabt attend une decision à Lisbonne
  • Ten Hag: Hakim Ziyech n'ira nulle part.

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

56 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top