يتطلع ريال مدريد في مواجهة مضيفه ليجيا وارسو البولندي إلى خطف بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتقديمها هدية للفرنسي زين الدين زيدان في مئويته كمدرب.
 
 

يسعى ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وبوروسيا دورتموند الألماني إلى التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحل الأول ضيفاً ثقيلاً على ليجيا وارسو البولندي، ويستضيف الثاني سبورتينغ لشبونة البرتغالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

ويتقاسم النادي الملكي صدارة المجموعة مع بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما وفوزهما الأربعاء سيمنحهما بطاقتي المجموعة.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان كونها الـ100 له على رأس الادارة الفنية للميرينغي في مختلف المسابقات، وبالتالي سيسعى خلالها إلى تحقيق فوزه الـ 59 وحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة التي قاده إلى لقبها الموسم الماضي على حساب الجار أتلتيكو مدريد.

ومنذ تعيينه مدرباً للنادي الملكي في 4 كانون الثاني/يناير الماضي، قاد زيدان ريال مدريد في 99 مباراة، فاز في 58 منها مقابل 25 تعادلاً و16 هزيمة.
ويبدو ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لتجديد فوزه على الفريق البولندي بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينهما، وهو يعول على عودة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التهديف بتسجيله ثلاثية في مرمى ألافيس 4-1 السبت الماضي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

64 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top