لن يكون بإمكان الرجاء الرياضي لكرة القدم الاستفادة من خدمات لاعبيه الجديدين عبدالعظيم خضروف ومنير عوبادي عندما يواجه الفائز من مباراة أفريكا سبور الإيفواري ونادي نواديبو الموريتاني برسم الدور الأول لكأس الكاف، بسبب تأخير الفريق الأخضر في تأهيلها لعدم حصوله على ترخيص من الجامعة بشكل مبكر.

وتقضي لوائح الكاف بإرسال لوائح الأندية المشاركة بكأس الكاف ودوري أبطال افريقيا في 31 دجنبر الماضي، مع إمكانية تغيير أو إضافة لاعبين جدد في الفترة المتراوحة بين فاتح يناير و15 مع غرامة مالية بقيمة 200 دولار لكل لاعب، شريطة عدذم مشاركتهما في مباريات الدور التمهيدي، كما أن الكاف يمنح الأندية مهلة ثانية لإضافة لاعبين في الفترة المتراوحة بين 16 يناير و 31 منه مقابل غرامة بقيمة 500 دولار، على ألا يشارك اللاعبون المسجلون في الفترة الأخيرة في مباريات الدور الأول، وبما أن الفريق الأخضر قام بتقييد عوبادي وخضروف بعد 16يناير فإنه لن يكون بإمكانه إشراكهما في المباراة ضد الفائز من مباراة أفريكا سبور ضد نواديبو الموريتاني.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Votez Amine Harit pour le Rookie de l'année en Bundesliga
  • Les buts de la rencontre de la RSB contre le KACM
  • Les buts de la rencontre de la RSB contre le KACM
  • Objectif Russie :Kalusha bwalya & focus sur le Pérou

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

159 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top