أكد وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي أن فريق الصفاقسي التونسي خلق لفريقه الكثير من المتاعب خلال ذهاب دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف لفريقه ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الأمير مولاي الحسن" بالعاصمة الرباط.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة إن الصفاقسي قوي جدا، وصعّب في فترات عديدة مأمورية لاعبيه في بلوغ مرمى الخصم، علما أن الهدف الأول لفريقه جاء في وقت متقدم من ضربة جزاء، كما أكد أن مباراة العودة ستكون صعبة جدا، لكن هدف الجميع هو العبور إلى دور النصف، وهو سعيد جدا بالنتيجة المحققة في هذا اللقاء.
وأردف أنه متأكد من تسجيل فريقه لهدف خارج الميدان بتونس، مبرزا أن الفوز هو أهم ما في المباراة، وأنه ورغم عدم رضاه عن أداء بعض اللاعبين، لكن الأهم هو الانتصار الذي جعله سعيدا لأن إفريقيا لها طقوس خاصة، والتأهل مبني على تسجيل الأهداف في الميدان ومناقشة مباراة الإياب بكل تركيز، علما أن الخصم كان أفضل من الفتح.
من جهته، أشاد البرتغالي خورخي دي موتا، مدرب الصفاقسي التونسي، بأداء لاعبي الفتح الرباطي خلال المباراة، معتبرا بأن الفريق المغربي منظم جدا وقدم مباراة جيدة، وقام بالضغط بقوة على لاعبيه، مبرزا أن الشوط الأول انتهى بالمغرب، ويتبقى شوط ثاني في تونس، يتمنى استغلاله بنجاح.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح الرباطي سيسافر إلى تونس خلال الأسبوع القادم لخوض مباراة الإياب بتونس على أرضية ملعب "الطيب لمهيري"، السبت المقدم، وذلك من أجل حسم التأهل إلى دور النصف، وهو الدور الذي بلغه الموسم الماضي وأقصي منه على يد فريق مولودية بجاية الجزائري، بعد التعادل بهدف لكل فريق في مجموع المبارتين، مع أفضلية التسجيل خارج الميدان للفريق الجزائري.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN-2019 : Tout le monde bluffe, y compris le Maroc !
  • Les fumigènes coûtent cher au WAC et à l’AS FAR
  • Pourquoi le Maroc ne veut plus abriter la CAN-2019 ?
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le Bayern Munich

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

64 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top