أكد الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم ، أن اللاعبين قدموا مباراة بروح قتالية اليوم أمام مازيمبي الكونغولي.

وأشار المدرب الرباطي، إلى أن المجموعة استعدت بشكل جيد للمقابلة، لأن الجميع كان يعلم صعوبة وقوة الفريق الكونغولي على أرضه وأمام جماهيره "على حد قوله"، لكن الكتيبة الفتحية استطاعت أن تمتص حماس أصحاب الأرض، رغم أنها تلقت هدفا وحيدا في اللقاء بسبب خطأ في التمركز الدفاعي.

وأضاف اللاعب الدولي السابق، أن رفاق الباسل قدموا مباراة جيدة، معلقا بالقول: "قدمنا ما علينا"، مشيدا بأداء الحارس أيمن ماجد، قائلا:" ماجد تألق اليوم، وهو من الأسباب الرئيسية التي حفزت اللاعبين أمام حامل اللقب، و جعلت الفريق يتجنب خسارة كبيرة".

وختم حديثه مؤكدا أن الفريق سيستعد بشكل أكبر لمباراة الإياب في العاصمة الرباط، ولديه الوقت الكافي للتركيز أكثر على تحقيق التأهل للمباراة النهائية "حسب قوله".

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور إنتهى لصالح مازيمبي بهدف دون رد، على أرضية ملعب الأخير، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN-2019 : Tout le monde bluffe, y compris le Maroc !
  • Les fumigènes coûtent cher au WAC et à l’AS FAR
  • Pourquoi le Maroc ne veut plus abriter la CAN-2019 ?
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le Bayern Munich

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

110 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top