هنأ الملك محمد السادس، فريق الوداد البيضاوي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم، على حساب الأهلي المصري، وهو التتويج الثاني لـ"وداد الأمّة"، إفريقيا.

وكان الوداد قد أبدع فريق وتألق وأعاد كرة القدم المغربية إلى الواجهة القارية بعد تتويجه بطلا لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وحجزه بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة بالإمارات، بفوزه المستحق مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على فريق الأهلي المصري1-0 في المباراة النهائية إياب. ونجح الفريق المغربي، الذي كان في مستوى التطلعات والآمال التي عقدت عليه في هذه المسابقة، في تتويج مسار متميز قهر خلاله أعتى وأعرق الأندية الإفريقية وفي مقدمتها فريق ماميلودي الجنوب إفريقي (حامل اللقب).
ويعود آخر عهد للأندية المغربية مع هذه الكأس وهي الرابعة إلى سنة 1999 حيث كان قد توج بها فريق الرجاء البيضاوي (صاحب ثلاثة ألقاب 1989 و 1997 ) وقبله فريق الجيش الملكي (1985).
وضرب فريق الوداد البيضاوي، الذي وقع على موسم رائع، أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو نجح في إحراز ثاني لقب على المستوى القاري وتأهل إلى مونديال الأندية وأعاد للكرة المغربية هيبتها وإشعاعها على الساحة الإفريقية وحرم كذلك الفريق المصري من لقبه التاسع في المسابقة إلى جانب رد الاعتبار للأندية الوطنية أمام نظيراتها المصرية التي يبقى آخر إنجازاتها سنة 2013 بواسطة الأهلي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les Lions de l'Atlas au complet avant d'affronter le Portugal
  • Portugal - Maroc : il faut être prêt psychologiquement (Renard)
  • Conférence de presse de Herve Renard et Nabil Dirar
  • Nabil Dirar : « Demain pour nous c'est une finale, le public marocain 🇲🇦 sera nombreux demain, nous allons tout fa…

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

33 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top