تتجه لجنة تنظيم مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم السبت، إلى دراسة مقترح إضافة أندية جديدة للمنافسة على عصبة الابطال الإفريقية وكأس الكنفدرالية، بعد أن تعذر على ممثلي الكرة الغانية والسيراليون المشاركة بسبب عقوبة صادرة في حق إتحاداتهم الكروية.

الإجتماع الذي سيعقد بالرباط وسيحضره رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، سيعرف أيضاً إجراء قرعة الأدوار التمهيدية الخاصة بالنسخة المقبلة للمسابقتين القاريتين، وقد يسجل مشاركة مغربية خامسة بإحدى البطولات، في حال تم تقرير تعويض الأندية التي ستغيب عن "تشامبيونز ليغ" الإفريقية وكأس "الكاف".
هذا وسيكون المغرب ممثلاً بالثنائي إتحاد طنجة، بطل النسخة الماضية للدوري المحلي، والوداد بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حين سيمثل حسنية أكادير والمتوج بكأس العرش لهذا الموسم الكرة الوطنية بكأس "الكاف".
وتمكن فريق الرجاء الرياضي، من العبور إلى المباراة النهائية لكأس "الكاف" للموسم الرياضي الجاري، في مواجهة قوية أمام فيتا كلوب الكونغولي، إذ يقام الذهاب ب"دونور"، في حين مواجهة الإياب ستجرى بملعب الشهداء في كينشاسا.
يشار إلى أن الرباط استضافت قبل يومين، إجتماعا للجنة التسويق التابعة ل "الكاف"، والذي خصص لدرسة العقود التجارية وتحيين العقد التلفزيوني، بعد قرار الرفع من عدد المنتخبات المشاركة بكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019" إلى 24 منتخبا.
وشارك في هذا الاجتماع ممثلو شركة "لاغاردير" الفرنسية، وكل من نائب رئيس "الكاف" وكونستان أوماري، وفوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، إضافة إلى المصري هاني أبو ريدة، باعتباره ممثلاً عن المجلس التنفيذي بالكاف.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

102 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top