منحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم شرف تنظيم نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين للمغرب، عقب سحبها من كينيا، رسميا، وذلك خلال اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للكاف، اليوم، بنيجيريا، والتي ستجرى مطلع العام المقبل.

واختارت اللجنة الملف المغربي على نظيره من غينيا الاستوائية بعد ترشح الأخير لاحتضان الدورة بدل كينيا، التي لم تتمكن من تهييء بنية تحتية جيدة ترقى لاستضافة منافسة من حجم "الشان".
وينتظر المغرب عملا كبيرا على عدة أصعدة قصد إنجاح دورة "الشان" وجعلها الأبرز منذ انطلاق فعاليات هذه المسابقة قبل سنوات، في انتظار استقبال منافسات أخرى أكبر خلال السنوات المقبلة.
وكانت جامعة الكرة قد رشحت أربعة ملاعب لاستضافة مسابقة "الشان" عبر ملفها المقدم للكاف في الأسبوعين الماضيين، ويتعلق الأمر بملاعب محمد الخامس بالدار البيضاء وملاعب طنجة ومراكش وأكادير.
ويترقب الشارع المغربي باهتمام جديد ملف كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون، وإمكانية سحبها من الأخيرة بسبب ضعف البنية التحتية، وصعوبة التنظيم في ظل ارتفاع عدد المنتخبات المقبلة من 16 إلى 24 منتخبا، وهو ما قد يسهم في نقلها إلى بلد آخر قد يكون المغرب مجددا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La CAF :après la conférence de Rabat, annonce un chantier gigantesque
  • Tacle violent d'Uli Hoeness sur Mesut Ozil:
  • Younes Belhanda de retour en Bundesliga ...
  • Le Maroc organisera les Jeux africains 2019

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

366 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top