أكد كلارنس سيدورف، مدرب المنتخب الكاميروني لكرة القدم، أنهم سيحاولون جاهدين الفوز في مباراة الغد التي ستجمعهم بالمنتخب المغربي، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، حتى تبقى العقدة مستمرة، رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتميز بها المنتخب المغربي.

وقال سيدوروف، خلال حديثه في اللقاء الإعلامي الذي يسبق المواجهة، إنه يشتغل لمنتخب الكاميرون وللمستقبل، حتى يضمنوا منتخبا قادرا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بشكل مستمر، وتقديم مستويات كبيرة على كافة الأصعدة.
وأضاف مدرب المنتخب الكاميروني، "نحترم المنتخب المغربي، ونريد أن نستمتع بمباراة من هذا المستوى"، متوقعا أن يترك الجمهور المغربي من جديد لمسته الخاصة على المباريات، في مباراة الغد.
وأوضح سيدورف، أنه يعرف بعض اللاعبين المغاربة، خصوصا الذين ترعرعوا في هولندا وكذا الذين يمارسون في الدوري الهولندي، غير أنهم في مباراة الغد، لن يركزوا عليهم أو أي لاعب آخر، بقدر ما سيركزون على اللعب بطريقتهم وتكتيكهم الخاص.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

267 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top