اتهمَّ يونس بلهندة، صانع ألعاب نيس، اللاعب فرانسوا كامانو، مهاجم بوردو، ب"التمثيل" و"الإدعاء"، خلال مباراة الفريقيْن؛ وهو ما جرَّ على الدولي المغربي بطاقة حمراء، إثر تدخله في حق الشاب الغيني، في آخر دقائق المقابلة التي آلت للتعادل السلبي.

"مايسترو" متصدر الدوري الفرنسي، رأى أن اعتلاء نيس لقمة "الليغ1" الأهم بالنسبة له، بقوله، ضمن تصريح نشرته صحيفة "ليكيب": "إننا في الصدارة، ذلك هو الأهم، نحن في مكاننا".

"فرانسوا كامانو مثّل وحكم المباراة انطلت عليه الحيلة"، يقول صاحب 26 سنة، الذي يستعد للإلتحاق بالمنتخب المغربي، قصد المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017، حيث يتمتع بلهندة بحظوظ وافرة لتسجيل حضوره بقائمة "الأسود".

هذا وسيتم استئناف منافسات الدوري الفرنسي، منتصف شهر يناير المقبل، بالتزامن مشاركة بلهندة "المُرجحة" مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بالغابون.

يُشار إلى أن المغربي نال أربع بطاقات صفراء في الدوري الفرنسي، خلال الموسم الحالي، فضلا عن البطاقة الحمراء المذكورة، من أصل 16 مقابلة شارك فيها.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Nabi Dirar et Yassin Ayoub
  • Sofiane Boufal est déjà à Vigo
  • Adel Taarabt attend une decision à Lisbonne
  • Ten Hag: Hakim Ziyech n'ira nulle part.

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

50 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top