عبّر حكيم زياش، متوسط ميدان أياكس أمستردام، عن سروره بعودة زميله المغربي الأصل، أنور الغازي، إلى صفوف الفريق الأول، بعد استنفاد عقوبة إنزاله للفريق الرديف، الممتدة لشهر واحد، كقرار تأديبي إزاء تمرده على المدرب، بيتر بوتش.

الدولي المغربي، اعتبر أن الفريق الهولندي بإمكانه الإستفادة من خدمات الغازي، عقب عودته من الإيقاف، مُشيرا في الوقت نفسه إلى المحادثات التي تدور بينه وبين اللاعب الهولندي الجنسية، والتي تتسم غالبا بالصراحة.

وقال زياش، في تصريح أدلى به إلى منبر "AT5": "تدور بيننا محادثات جيدة، إننا منفتحان على بعضنا البعض، لكن ما يجري بيننا يظل خلف الأبواب المغلقة"، ثم أردف: "سعيد برجوعه إلى الفريق".

"مشاركة أنور الغازي أمام غرونينغن متروكة للمدرب، ليس لدي أي تأثير"، يستطرد النجم المغربي البالغ من العمر 23 سنة، قبل أن يُتابع قائلا في ذات التصريح: "ليس لدي أي علم بترشيحي لجائزة الأسد الذهبي، لكن من الجيد دوما أن تحظى بالترشح، لم أتخيل ذلك".

هذا وأخذ زياش، خلال الآونة الأخيرة، في استعادة مستوياته المميزة التي قدّمها مع فريقه السابق، تفينتي، حيث أحرز سبعة أهداف، وأهدى تسعة تمريرات حاسمة، منذ بداية الموسم.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Paul Dietcshy : Une union des pays du Sud pourrait faire pencher la balance en faveur du Maroc…
  • Les buts de la rencontre WAC contre la RSB
  • Le ministre israélien de la défense rêve de Salah
  • Le Maroc présente sa candidature pour la Coupe du Monde de la FIFA 2026 à Minsk

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

253 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top