صنفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يونس بلهندة، الدولي المغربي الممارس في صفوف نادي نيس الفرنسي، ضمن قائمة أفضل خمسة لاعبين أفارقة، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز؛ وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراة فريقه أمام أولمبيك ليون وآلت نتيجتها لرفاق ماريو بالوتيلي بهدفين نظيفين.

وأشادت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا بأداء الدولي المغربي يونس بلهندة وفعاليته داخل فريقه نيس، مشيرةً إلى أنه قد ساهم بشكل في النتيجة التي حققها زملاؤه أمام نادي ليون، إذ قام بدوره بالضغط على دفاعات الخصم كما يجب كما كان مؤثراً على أغلب العمليات الهجومية التي قام بها رفاقه خلال المباراة.

وسرعان ما ضبط "محرك" المنتخب المغربي إيقاعه مع ناديه الجديد، نيس، بعد تجربة متذبذبة مع دينامو كييف في الدوري الأوكراني، وأخرى قصيرة مع شالك الألماني، إذ وعد الدولي المغربي باستعادة مستواه وتلميع صورته من جديد وسط "أسود" العالم، عندما عاد إلى بيته "الليغ 1"، هناك حيث يتأقلم مع الأجواء بسرعة.

وسجل يونس بلهندة، منذ انتقاله إلى نادي نيس الفرنسي خلال "الميركاتو" الماضي، هدفاً واحداً وساهم في اثنين آخرين بتمريرتين حاسمتين، علماً أنه شارك في ست مباريات مع "النسور" من أصل 9 في الدوري الفرنسي.

ويتربع نادي نيس الفرنسي، بقيادة الثنائي بلهندة وماريو بالوتيلي، على عرش صدارة الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة، متقدماً على مطارده، باريس سان جيرمان، حامل اللقب، ونادي موناكو، بأربع نقاط.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

255 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top