وجّه النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل القطري، انتقادات حادة لمدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار، وقال: "اختياراته اتسمت بالعشوائية وتم إقصاء لاعبين لأسباب غامضة".

وأضاف العربي ردا على سؤال ما إذا كان تتويجه بلقب هداف الدوري القطري رسالة إلى هيرفي رونار، أن مدرب المنتخب الوطني "يعرفني ويرى ما أقوم به.. وعندما تعمل بجد يكون الجزاء وأقول له شكرا على حرماني من المشاركة في أهم تظاهرة عالمية".
ومنح الاتحاد القطري لكرة القدم يوسف العربي جائزة هداف الدوري التي تحمل اسم "جائزة منصور مفتاح"، وجاء تتويج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعد توقيعه 26 هدفا، متصدرا قائمة الهدافين ومتقدما على منافسه وزميله في الفريق اللاعب التونسي يوسف المساكني الذي سجل 25 هدفا، وأسهم اللاعب المغربي برأي المتتبعين، في تمكين فريقه من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي، وفي ترتيب بقية الهدافين، جاء المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق (الريان) في المركز الثالث برصيد (17 هدفا)، والجزائري بغداد بونجاح في المركز الرابع (16 هدفا).​

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Accord entre la FIFA et le Ghana pour éviter la dissolution de la Fédération
  • LDC Afrique : 5 billets restent encore à prendre
  • Réaction de Salaheddine Saidi après la qualification du WAC
  • La prestation d'Amine Harit en Coupe d'Allemagne

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

138 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top