يبدو أن الأضواء قد حرقت موهبة المحترف المغربي هاشم مستور مبكرا، بعدما كان واحد من اللاعبين الواعدين، الذين تنبأ له الجمهور الرياضي بمستقبل كبير، غير أن اللاعب الشاب "احترق" تم بسرعة تحت الأضواء، وبات "عالة" على فريقه الحالي زلوفه الهولندي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة، قادما من نادي ميلان الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن هاشم مستور الذي مارس في أكبر الأندية الإيطالية، بات غير مطلوب في سوق الانتقالات الأوروبية، إذ لم يضعه أي فريق في مفكرته من أجل ضمه والاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل، وهو ما يشكل "نكسة رياضية" بالنسبة للاعب الشاب، الذي لا يتجاوز سنه الـ18 سنة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريق ميلان الإيطالي، الذي يملك عقد اللاعب، لا يرغب هو الآخر في إعادته إلى صفوفه، بالنظر إلى تراجع مستواه وعجزه عن إتباث ذاته رففة الفرق التي حمل قميصها، إذ يبحث الفريق "الإيطالي" عن إمكانية لتسريح هاشم مستور، خصوصا وأنه لن يتمكن من اللاعب بالفريق الأول.

"من الجانب التقني، هاشم مستور يعد أقوى لاعب أشرفت عليه، لكن المؤهلات الفنية تبقى غير كافية إذا لم تُعزز بروح التضحية واحترام القواعد والضوابط". تصريح لماورو بيانكيسي، رئيس قطاع الشباب في نادي ميلان الإيطالي، يلخص فيه الخلل القائم حول الوضعية الحالية التي يمر منها المغربي هاشم مستور، إذ أن انكماش موهبته إلى حدود الساعة، وفشله في جل المحطات، يعود إلى افتقاده لروح التضحية والانضباط، وهو ما على اللاعب التحلي به من أجل الوصول إلى مبتغاه والحصول على مكانة داخل وسط يضم عددا هائلا من اللاعبين.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Henri Michel, dont l'ensemble des marocains se souviennent lors du mondial 1998 en France, est mort ce matin des su…
  • Rachid Alioui, un buteur qui mérite plus que la Ligue 2
  • Le Leader de la Botola Pro chute contre le promu RCOZ
  • Décès d’Henri Michel, ancien sélectionneur des Lions de l'Atlas

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

213 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top