يبدو أن قصَّة المحترف المغربي عادل تاعرابت، قد كتبت لها النهاية قبل بدايتها، رفقة نادي جنوى الإيطالي، وذلك بعد فشله في إقناع الطاقم التقني بمؤهلاته الكروية، بعد ضمِّه من ناديه السابق بنفيكا البرتغالي، حيث أبعده المدرِّب إيفان يوريتش، عن قائمة اللاعبين المدعوِّين لخوض التحضيرات الخاصَّة بالموسم المقبل، التي ستقام في النمسا.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المدرِّب إيفان يوريتش، قد قرَّر إبعاد اللاعب عادل تاعرابت عن تحضيرات نادي جنوى الإيطالي، لعدم دخوله في مفكرته، إذ يرفض الاحتفاظ به ضمن التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال الموسم الرياضي المقبل، وستضطر إدارة النادي الإيطالي إلى البحث عن صيغة توافقية، مع ناديه الأصلي بنفيكا الإيطالي، قصد الانفصال عنه، وفسخ عقده قبل نهايته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إبعاد تاعرابت عن قائمة اللاعبين المدعوِّين للتحضيرات، كانت متوقَّعة منذ البداية، وذلك لفشله في إقناع الطاقم التقني لفريق جنوى الإيطالي، إذ سيكون على اللاعب المغربي، البحث عن فريق جديد، يتنقل إليه على سبيل الإعارة، قبل العودة إلى نادي بنفيكا البرتغالي، وهو ما قد يكون صعبا، خصوصا وأن سمعة اللاعب قد تقف عائقا أمام موهبته.

وستنطلق من جديد رحلة البحث عن فريق يحتضن اللاعب عادل تاعرابت، بداية من الموسم الرياضي المقبل، بعد إبعاده عن نادي جنوى الإيطالي، غير أن الأمر يبدو في غاية الصعوبة بالنظر إلى المردود الضعيف الذي قدَّمه في "الكالتشيو"، فضلا عن تصرفاته غير اللائقة، لأن الأندية تبحث عن لاعب لسد إحدى ثغراتها وتقديم إضافة نوعية إلى المجموعة مع ضرورة الانضباط، وهو ما يفتقده عادل تاعرابت.

وأنهى المحترف المغربي عادل تاعرابت، موسمه رفقة نادي جنوى الإيطالي، أسوأ لاعب ضمن المجموعة هذا العام، وذلك من خلال استفتاء أجرته الجماهير المساندة للفريق "الإيطالي"، إذ حصل على %60 من الأصوات، ما دفع إلى المطالبة برحيله عن الفريق، قبل نهاية عقده في الموسم المقبل.

عضوأسود

اسود تويت

  • Piètres résultats des Lionceaux au mondial de Handball
  • Programme des matchs de ce mardi 25 juillet
  • FRMF : Approbation des rapports moral et financier de 2016-2017
  • Hakim Ziyech : « C'est avec fierté que je joue pour le Maroc »

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

71 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top