عبر محمد فوزير، نجم فريق النصر السعودي، عن سعادته الكبيرة بعد نجاحه في التسجيل خلال مباراة “الديربي” السعودي الأخير، الذي جمع فريقه بالهلال، وانتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما، مؤكدا أنه مازال يطمح للمزيد من التألق رفقة فريقه السعودي من أجل لفت أنظار الناخب الوطني هيرفي رونار.

وقال فوزير، في حديثه مع “اليوم24″ إنه تعود على التسجيل في مرمى الأندية الكبيرة، في الدوري السعودي، ” الديربي له طعم خاص وقمة كبيرة هنا في السعودية، أمر رائع أن أسجل فيه هدفا، النصر يعيش بعض المشاكل الداخلية، بسبب التغييرات الأخيرة، عكس الهلال، أتمنى أن تتحسن الأمور في العالمي حتى نواصل تحقيق النتائج الكبيرة”.
وأكد فوزير، في المناسبة ذاتها، أنه مازال يطمح في أن ينال فرصة من الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل العودة للمنتخب الأول، ” أنا أبدل كل ما في وسعي، وأجتهد للاستمرار من أجل تحسين مستواي، أتمنى أن يلتفت لي الناخب الوطني، وأن يمنحني فرصة حمل قميص الأسود من جديد” يقول فوزير.
وشدد النجم السابق لفريق الفتح الرباطي، على أنه مازال يطمح إلى الاحتراف في أروبا، معتبرا أن احترافه في ناد كبير بالسعودية، يعتبر قنطرته القصيرة نحو الاحتراف في أروبا، ” مازلت أطمح فعلا إلى الاحتراف في أوروبا، حظوظ الاحتراف من الدوري السعودي نحو أروبا تبقى أكبر من تلك التي تمنحها البطولة المغربية” يضيف فوزير.

عضوأسود

اسود تويت

  • L'Match :Candidature marocaine pour l'organisation de la Coupe du Monde 2026
  • La prestation de Faycal Fajr contre le Celta Vigo
  • Le CHAN a coûté 80 millions de dirhams
  • Le meilleur de Mbark Boussoufa contre Al Ahli en AFC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

74 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top