تمكّن، أخيرا، المحترف المغربي منير عبادي من العودة إلى الميادين بعد ثلاثة أشهر من الغياب، بسبب الإصابة التي تعرّض لها رفقة فريقه ليل الفرنسي والمنتخب المغربي شهر شتنبر الماضي، خلال مشاركته أمام منتخب ساوتومي، برسم الجولة الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، إذ عجز عن إكمال المواجهة، وغادر الملعب في حدود الدقيقة الـ38.

وشارك عبادي مساء أمس في مباراة فريقه ليل أمام مضيفه غانغون، والتي خسرها زملاء عبادي بهدف لصفر، إذ شارك الدولي المغربي إلى حدود الدقيقة 68.

وعبّر فريدريك أنطونيتي، مدرب نادي ليل الفرنسي، في وقت سابق، عن سعادته إثر عودة وسط ميدانه. وقال في هذا الصدد: "عودة اللاعبين المصابين أمر جيد؛ لكن عبادي يعد عنصرا مهما داخل المجموعة".

وأضاف مدرب الفريق الفرنسي أنه نصح اللاعب الدولي منير عبادي بعدم الالتحاق بالمنتخب المغربي، بعد الإصابة الخفيفة التي تعرض لها رفقة المجموعة، على اعتبار أن عبادي كان قد أصيب إصابة خفيفة خلال الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، وانضم بعدها إلى "الأسود" ليصاب خلال مباراة المنتخب أمام ساوتومي، مضيفا: "نصحته بعدم الانضمام إلى منتخبه، كان بإمكاننا أن نتفادى كل هذا".

وأكد المتحدث ذاته أن المحترف المغربي تأثر نفسيا، بعد الهجوم على منزله، خلال شهر شتنبر الماضي، مضيفا: "مشاكله الشخصية عقدت الوضع.. دوري صعب بعض الشيء، لأنني لم أتلق تكوينا في علم النفس، نحاول استعمال الكلمات المطمئنة.. لكن أعتقد أنه بخير الآن".

و سيكون بإمكان الناخب هيرفي رونار الاعتماد على عبادي خلال المباريات المقبلة، التي ستجرى الشهر المقبل، حيث ستجتمع العناصر الوطنية من جديد في السادس من نونبر للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا لمباراة "الفيلة".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Nabi Dirar et Yassin Ayoub
  • Sofiane Boufal est déjà à Vigo
  • Adel Taarabt attend une decision à Lisbonne
  • Ten Hag: Hakim Ziyech n'ira nulle part.

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

53 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top