أكد فؤاد شفيق، الظهير الأيمن لفريق ديجون الفرنسي والمنتخب الوطني، أن هدفه رفقة "أسود الأطلس" لا يخرج عن نطاق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لافتا في ذات الآن إلى علاقته الجيدة بالناخب الوطني، هيرفي رونار.

وأوضح صاحب 30 سنة، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "لقد بصمنا على مشوار جيد في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والآن نتطلع إلى الوصول إلى مونديال روسيا، سيكون إنجازا مميزا ورائعا".

وأضاف نفس المتحدث قائلا: "علاقتي بالمدرب هيرفي رونار جيدة، إنه مدير فني مميز يضع دوما لاعبيه في غمرة المنافسة"، مُردفا: "إنني سعيد بخوض أول مواسمي في الدوري الفرنسي الأول، واجهت في الواقع بعض الصعوبات، لأن مهاجمي الليغ1 يعزفون على مستويات عالية".

"كُنا ندرك منذ بداية الموسم أننا سننافس على البقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إننا نُنتج كرة جميلة ونستحق الانعتاق، أظل متفائلا بمستقبلنا ومؤمن بقدرتنا على تحقيق المراد"، يقول اللاعب الذي شارك في 26 مقابلة هذا الموسم.

أما عن مستقبله مع ديجون الفرنسي، تحدث شفيق لـ"البطولة" دائما، بالقول: "لازالت لدي سنة أخرى مع الفريق في عقدي، إنني بخير في ديجون، المدرب يثق في إمكانياتي وأمضي أوقاتا جيدة هنا رغم أننا نصارع من أجل ضمان بقائنا في الدوري".

هذا ويتمركز ديجون في المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة، على بعد نقطتيْن عن صاحبيْ المركزيْن 18 و17 لوريان ونانسي.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Henri Michel, dont l'ensemble des marocains se souviennent lors du mondial 1998 en France, est mort ce matin des su…
  • Rachid Alioui, un buteur qui mérite plus que la Ligue 2
  • Le Leader de la Botola Pro chute contre le promu RCOZ
  • Décès d’Henri Michel, ancien sélectionneur des Lions de l'Atlas

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

216 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top