اهتمت صحيفة “الماركا” الاسبانية بانجاز حارس فريق نومانسيا منير المحمدي ، مع المنتخب المغربي ، و المتمثل في الحفاظ على نظافة شباكه طيلة المباريات الست من المرحلة الاخيرة لتصفيات المونديال .

و عنونت “الماركا” مقالا بهذا الخصوص، ب “El portero del Numancia, el cerrojo de Marruecos: ¡ni un gol en contra!” ، حيث وصفت حارس نومانسيا ب”الترباس” لعدم تلقيه أي هدف في المرحلة الاخيرة لتصفيات المونديال ، بالمقابل دخلت مرماه اصابة وحيدة في المرحلة التمهيدية أمام غينيا الاستوائية.
اشادة ”الماركا” قابلتها سخرية بعض مشجعي فريق نومانسيا الممارس القسم الثاني، الذين اعترضوا على العنوان و اعتبروا أن منير ليس بالحارس الرسمي للفريق ، بل هو بديل لأيتور ، حيث قال معلق اسباني يدعى “Alexpalencia” بنبرة ساخرة، أن “منير ان حقق كل هذا مع المغرب ، فالحارس “أيتور” ربما يصبح ليف ياشين الكرة هناك ان لعب للمغرب “، و تساءل معلق آخر يحمل اسم “catalagirona” عن سبب عدم اقحام ياسين بونو الحارس الرسمي حاليا لجيرونا الممارس الليغا و الاعتماد على حارس نومانسيا الاحتياطي ، و قال “nachitoblas” أن منير سيقضي عاما مملا مع نومانسيا في دكة البدلاء و عليه أن يطلب من الله تأهل فريقه الى ثمن نهائي كأس الملك للعودة الى الرسمية ، قبل أن يخرج معلق آخر يدعى “faybent” أفحم الجميع بتعليق اعتبر فيه أن هذا الحارس الذي تسخرون منه (في اشارة الى منير ) سليعب المونديال و حارسكم الذي تفخرون به أيتور سيشاهده عبر التلفاز “.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

192 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top