إنفرد الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي برقم جديد في مشواره الكروي، بعدما بات أول لاعب بالإريدفيسي صناعة للفرص هذا الموسم بـ 115 فرصة، كما سدد على المرمى 143 تسديدة أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الهولندي،

وهو ما أهله لكي يصبح ضمن أفضل لاعبي البطولة الهولندية و أكثر المحترفين المغاربة شهرة و تألقا بعد المايسترو كريم الأحمدي متصدر الدوري مع نادي فينورد والهداف ميمون ماحي هداف نادي غرونيغن وسادس هدافي النسخة الحالية من الإرديفسي.

وعلى الرغم من إستبعاده من قائمة المنتخب المغربي المشاركة بكأس أمم إفريقيا 2017 التي نظمت بالغابون مع بداية السنة الحالية، وتواصل خلافه مع الناخب الوطني هيرفي رونار، إلا أن زياش تمكن من مواصلة موسمه المميز مع الأجاكس والذي لا تفصله عن متصدر الدوري الهولندي نادي فينورد سوى نقطة وحيدة للمطاردة على اللقب، بعدما ساهم زياش في تقديم لقاءات في المستوى مكنت فريقه من المنافسة على لقب البطولة المحلية وكذا تتمة مشواره المبهر أروبيا في اليوروبا لييغ.

عضوأسود

اسود تويت

  • Maroc - Egypte : Les Lions Locaux face à la presse
  • المؤتمر الصحافي للسيد جمال سلامي
  • Ligue Europa : Vardar Skop -:- Fenerbahçe
  • Ligue Europa : Ajax -:- Rosenborg

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

119 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top