أَبدت مجموعة من الأندية العربية العريقة، استعدادها لضم نجم فريق الهلال السعودي أشرف بنشرقي، بعد أن أعلن الرئيس الجديد لفريق الهلال السعودي سامي الجابر عن رحيل خمسة لاعبين محترفين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وبات بنشرقي مجبرا على البحث عن فريق جديد للعب له في الموسم المقبل، بعد أن تم وضعه هو الآخر ضمن القائمة التي ستغادر نادي القرن الآسيوي في هذا الموسم.

وحسب مصادر صحفية مصرية، فإن الدولي المغربي أصبح محط اهتمام قطبي العاصمة المصرية القاهرة الزمالك والأهلي، من أجل ضمّه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد أن تأكّد بشكل شبه رسمي خروج اللاعب من مفكّرة ناديه الحالي، رغم تقديمه لمستويات متميزة منذ قدومه من نادي الوداد الرياضي في يناير الماضي، إذ تمكّن من تسجيل ثلاثة أهداف حاسمة من أصل 11 مباراة، لعبها رفقة الهلال السعودي الذي توّج بلقب البطولة خلال نهاية هذا الموسم للمرة 15 في تاريخه.
وفي الإطار نفسه أشارت بعض التقارير الصحفية التونسية، إلى نية نادي الترجي التونسي الدخول في الصراع مع فريقي الأهلي والزمالك من أجل ضم الدولي المغربي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل الاستفادة من خبرات اللاعب الذي كان قد توّج بدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي رفقة نادي الوداد الرياضي، خاصةً وأن النادي التونسي يسعى للعودة إلى سكة الألقاب الإفريقية، حيث غاب عنها لمدة ثماني سنوات.
وكانت بعض الصحف السعودية، قد أكّدت في وقت سابق وجود مفاوضات بين إدارة نادي الهلال ونظيرتها في الأهلي المصري لاستعارة أو شراء عقد المحترف المغربي أشرف بنشرقي لصالح الأخير، وأضافت التقارير نفسها أن الصفقة قد تكون تبادلية بحصول الأهلي على اللاعب المغربي مقابل انتقال لاعب مميّز من الأهلي المصري ليلعب للهلال في الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، كان قد انتقل إلى نادي الهلال السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أن تألّق بشكل واضح في الموسم الماضي رفقة فريق الوداد الرياضي بعد أن توج رفقته بلقبين، إلا أنه لم يحظ بقبول من طرف جماهير النادي السعودي الذي شنّت حملة شرسة ضد بنشرقي، بعد الخروج المخيّب للفريق من منافسات دوري أبطال آسيا، متّهمةً إياه بالتقصير والتخاذل في الملعب، الأمر الذي كلّف الفريق إقصاءً مرا من المنافسة القارية.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

155 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top