ذكرت تقارير صحفية إن نادي الترجي التونسي دخل قائمة المهتمين بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتشار أخبار عن اهتمام الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية بضم اللاعب.

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن إدارة الترجي تسعى للاستفادة من خبرات بنشرقي في دوري أبطال أفريقيا، للتعاقد معه في الصيف المقبل وتعزيز فرص الفريق في التتويج باللقب الغائب منذ عام 2011.
ويترقب مسؤولو الترجي الموقف النهائي لإدارة الهلال من بنشرقي، في ظل التصريحات التي أدلى بها سامي الجابر رئيس النادي السعودي، وألمح خلالها إلى الاستغناء عن كل المحترفين، باستثناء السوري عمر خريبين، والبرازيلي كارلوس إدواردو.
يُذكر أن بنشرقي انتقل إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الوداد الرياضي، في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين دولار.
وشارك اللاعب صاحب الـ23 عاما في 13 مباراة مع الهلال بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، وشارك في تتويج فريقه بطلا للدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Aliou Cissé plaide pour les entraineurs africains
  • Coupe du monde 2018 : le programme du jeudi 21 juin
  • L'Uruguay qualifiée après sa victoire contre Arabie Saoudite
  • Espagne bat l'Iran avant sa rencontre contre le Maroc

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

127 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top