ينافس الدوليان المغربيان، عبد العزيز برادة، لاعب فريق النصر الإماراتي، وامبارك بوصوفة، متوسط ميدان الجزيرة الممارس في الدوري نفسه، على جائزة الكرة الذهبية في الإمارات، إلى جانب نجوم من دوري الخليج العربي.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن لائحة مكونة من عشرة لاعبين، سيتم منها اختيار أفضل لاعب أجنبي خلال الموسم الجاري، لكن ذلك سيشهد منافسة قوية لوجود أحسن اللاعبين في الدوري الإماراتي، والذين يمثلون أندية قوية كالأهلي والعين والوصل.

وبخلاف المتوقع، لم يدرج اسم الدولي المغربي مراد باتنا في هذه اللائحة، رغم تقديمه لمستويات جيدة مع ناديه الإمارات الإماراتي، كما أن البعض انتقد وجود برادة ضمن الأسماء المرشحة باعتباره لا يشارك مع فريقه النصر في غالبية المباريات، ولم يظهر بشكل يسمح له أن يكون مع أحسن المحترفين.

وعن بوصوفة، فاللاعب القادم من بلجيكا وصانع ألعاب المنتخب الوطني، فهو واحد من الإضافات التي استطاع الجزيرة التعاقد معها، ويبصم على مسار جيد ومردود مستقر يخول له الرسمية في غالبية المباريات التي يلعبها ناديه.

للإشارة فعبد العزيز برادة غاب عن المنتخب الوطني المغربي منذ عهد المدرب بادو الزاكي، فيما يعتبر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، بوصوفة ركيزة مهمة في تشكيلته، إذ اعتمد عليه خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة في الغابون، وساهم من خلال تمريراته الحاسمة في عبور "الأسود" إلى دور ربع النهائي بعد غياب دام لأكثر من 13 سنة.

عضوأسود

اسود تويت

  • CHAN 2018 - Menad: « Un bon challenge pour le joueur local »
  • أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة
  • Botola Pro : Le RAJA s'empare de la tête du classement
  • LDC : Le WAC jouera sa finale au Complexe Mohamed V

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

145 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top