رفض فريق الهلال السعودي لكرة القدم منح فريق المغرب الفاسي نسخة من العقد المتعلق بصفقة اللاعب أشرف بنشرقي، والذي استقدمه من فريق الوداد الرياضي.

وحاول مسؤولو فريق المغرب الفاسي معرفة القيمة الحقيقية لصفقة اللاعب من أجل تحديد نسبة 25 في المائة، والتي سيحصل عليها الفريق الفاسي، إلا أن مسؤولي الهلال رفضوا الأمر مؤكدين أن الأمر يتعلق بشأن داخلي للفريق وأن الأخلاقيات المتعارف عليها تمنع نشر قيمة الصفقة.
وانتقل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الهلال خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وشهدت الأيام الماضية خلافا بين ناديي الوداد والمغرب الفاسي بسبب حصة الأول في الصفقة، إذ فشلت الجلسة التي عقدها مسؤولو الفريقين من أجل إيجاد حل للمشكلة، إذ أكد الفريق الودادي أن الصفقة لم تتجاوز 2 مليون دولار في حين أن “الماص” يشدد على أن الأمر يتعلق بأربعة ملايير دولار.
من جهة أخرى من المنتظر أن يلجأ الفريق الفاسي إلى الإتحاد الدولي من أجل الحسم في قضيته، إذ يطالب بمعرفة القيمة الحقيقية للصفقة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

228 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top