قَرّرت إدارة النصر الإماراتي، التخلي عن خدمات المغربي عبد العزيز برادة، وإنهاء العقد الذي يربطها به، بعد فشل اللاعب في تقديم أي إضافة للفريق "الإماراتي"، وتوالي الإصابات التي كانت سببا وراء تراجع مستواه والابتعاد عن الميادين لفترة طويلة، حيث حاولت الإدارة الصبر على اللاعب إلى حين استرجاع مستواه، إلا أن الأخير عجز عن ذلك.

وكشف مصدر "هسبورت"، أنه تم الاتفاق بنسبة كبيرة على إنهاء العقد الذي يجمع بين فريق النصر الإماراتي والمحترف المغربي عبد العزيز برادة، بعدما تبيّن للمسؤولين أن الأخير عاجز عن العودة إلى مستواه المعهود وتقديم الإضافة المطلوبة منه بعد فترة غياب طويلة، وقال في هذا الصدد: "اللاعب تعافى من الإصابة بعد علاج دام تقريبا 3 أشهر، لكن بعد العودة كان بعيدا تماما عن مستواه، وهو ما جعل إدارة النادي تقرر التخلي عن خدماته".
وأضاف المصدر ذاته، أن الإصابة التي كان يعاني منها المغربي عبد العزيز برادة، كانت بمثابة "لغز" داخل الفريق حيّر المسؤولين، إذ تبيّن للجهاز الطبي آنذاك أن نوعية الإصابة لم تكن طبيعية مثل جل الإصابات التي يتعرّض لها لاعبو كرة، إذ عرض اللاعب إصابته على مجموعة من الأطباء، كما انتقل إلى النمسا للعلاج، إلا أن الأمر استغرق وقتا طويلا.
وأكّد المتحدّث ذاته، أن برادة يعد من اللاعبين الموهوبين، إلا أنه فشل في استرجاع مستواه الحقيقي بعد التخلّص من "شبح" الإصابة، وهو ما جعل الإدارة تتّخذ قرار الانفصال عنه، بعدما انتظرت طويلا عودته إلى المشاركة رفقة المجموعة، أملا في استفاقة قد تذكّر الجميع بما قدّمه اللاعب رفقة المنتخب المغربي حينما كان يحمل قميصه في وقت سابق.
ومن جهة أخرى، سيكون على اللاعب عبد العزيز برادة، البحث عن وجهة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحثا عن انطلاقة جيدة، تعيد اسمه إلى الساحة الكروية من جديد.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • رونار يفقد رسميا أحد أوراقه الهجومية أمام الكاميرون
  • Futsal : Youssef El Arabi et Hérouville impuissants face au Leader
  • Maroc - Cameroun : Seedorf parle des Lions de l'Atlas
  • Clap de fin pour René Girard au WAC Casablanca

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

77 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top