كشف إنریكو بریزیوسي رئيس فريق جنوى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حديثه مع المهدي بنعطية عميد المنتخب المغربي بخصوص انتقال جواد الياميق اللاعب السابق لفريق الرجاء إلى الدوري

كشف إنریكو بریزیوسي رئيس فريق جنوى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حديثه مع المهدي بنعطية عميد المنتخب المغربي بخصوص انتقال جواد الياميق اللاعب السابق لفريق الرجاء إلى الدوري الإيطالي.
وأكد بريزيوسي، خلال ندوة تقديم الياميق لوسائل الإعلام، أن المھدي بنعطیة لاعب فريق جوفونتوس نصحه بإتمام الصفقة مع فريق الرجاء للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، مشیرا في الوقت ذاته إلى أن الحكم علیه سیكون في الدوري الإیطالي والذي یبقى صعبا مقارنة بالدوري المغربي.
وتابع قائلا :" تحدثت مع بنعطیة بخصوص الیامیق ، حیث بعث لي رسائل مطمئنة حول قدراته. ھو یملك جسدا قویا ، وسریع ، ویمكن أن یمثل ذلك اللاعب المعاصر من أجل المستقبل ، لكن یجب علینا أن نشاھده في دورینا "وفق ما أوردته صحيفة المنتخب ليوم الأربعاء عبر موقعها.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les Lions de l’Atlas A’ défaits face à Malaga
  • CAN 2019: Madagascar obtient un billet historique
  • CAN-2019 : Match nul entre les Comores et le Maroc (résumé)
  • 🔴 LIVE : Pour suivre Comores - Maroc ! ➡️

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

61 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top