يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها مساء غد ضمن فعاليات دور الـ8 من فعاليات مسابقة كأس مصر.

ويختار حسام البدري المدير الفني قائمة من 20 لاعبًا للدخول بهم في معسكر مغلق الليلة ليس من بينهم احمد حمودي للإصابة وربما سوف يتم إبعاد عبدالله السعيد لمنح أكبر قسط من الراحة لتجهيزه للمرحلة المقبلة وعرفت الحصة التدريبية تواجد الوافد الجديد المغربي وليد ازارو الدي شارك في اول حصة تدريبية له مع الفريق الاحمر.

وأكد أحمد أيوب المدرب العام إن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تمامًا الملف الإفريقي، الذي انتهى بمباراة القطن الكاميروني الأخيرة والتي انتهت بفوز الأهلي 3-1 وصعود الأهلي إلى دور الثمانية، وقال أن تركيز الجميع حاليا يتجه نحو مباراة وادي دجلة في كأس مصر؛ نظرا لأهمية المباراة خاصة أن بطولة كأس مصر غائبة عن الفريق منذ فترة طويلة، ويسعى الجهاز الفني لإحراز اللقب هذا الموسم والتتويج به في مرحلة جديدة من الموسم الحالي بنجاح.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

151 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top