أغلق فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، كل الأبواب على بعض الفرق الوطنية التي أبدت اهتمامها خلال الأسابيع الأخيرة لضم المهاجم وليد أزارو، هداف الدفاع الجديدي، وذلك بعد أن رفعت إدارة هذا الأخير من قيمته، إذ أكد عبد اللطيف المقترض، رئيس الفريق الدكالي، توصلهم بعدة عروض من فرق أجنبية منها من أبدت رغبتها لضم اللاعب مقابل مليون ونصف يورو.

وكشف عبد اللطيف المقترض، في تصريح أدلى به لـ''هسبورت'' أن العديد من العروض توصلوا بها من فرق أجنبية وهي الآن قيد الدراسة على طاولة الفريق، ورغم ذلك فهم لا زالوا يبحثون عن عرض أفضل، بالنظر لقيمة اللاعب، إذ أفاد أن إدارة الفريق الدكالي تبحث عن عرض تفوق قيمته المالية مليون ونصف يورو.

ونفى رئيس الدفاع الحسني الجديدي، اتجاه إدارة هذا الأخير لتسريح اللاعب لإحدى الفرق الوطنية أو حتى الدخول في تفاوض معها كما تداولت بعض المنابر الإعلامية الوطنية خلال الأيام الماضية، مشيرا أن القيمة المالية المطالبة لتسريح اللاعب تبقى حاجزا لذلك، خصوصا في ظل رفضهم ربط صفقة الهداف وليد أزارو، بالاستفادة من صفقات تبادلية للاعبين آخرين من هذه الفرق.

وأكد المقترض، للجريدة أن موقفهم من تسريح اللاعب يبقى واضحا، إذ أن هناك عروض جادة من فرق أجنبية، غير أنهم لازالوا ينتظرون عروض أخرى أفضل من الناحية المالية وكذا الرياضية بالنسبة للاعب، كاشفا أن عرضا بقيمة مليون ونصف يورو، هو الآن على طاولة الفريق، مفيدا أن في حالة التوصل لتفاهم مع أي فريق وفق الشروط المحددة، يمكن تسريح اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Hervé Renard : Mbappé gagnera quelques Ballons d'Or
  • Beach Soccer : les 8 pays qualifiés pour la CAN 2018
  • CAN 2019: programme des 3e et 4e journées en éliminatoires
  • Le Wydad se tourne vers la Coupe arabe des clubs champions

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

265 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top